بدأنا عملنا منذ عام 2003م وهى فترة قصيرة نسبيا, انطلقنا إلى سوق الانترنت بحماسة شديدة وأطنان من الأفكار المبتكرة, وخلال هذه الفترة صعدنا بشكل قياسي لنسبق بقوة العديد ممن سبقتنا في دخول هذا المجال بأعوام!

مما دعانا إلى التساؤل وإلى الوقوف برهة لنفكر, ما سبب صعودنا السريع وتفوقنا ضمن هذا المجال بشكل لم نكن لنتوقع أن يتم بهذه السرعة؟

بعد التفكير جاء الجواب, بأنه بعد توفيق الله سبحانه وتعالى لنا فإننا تفردنا بالأمور التالية:

1-  الدعم والمساعدة غير المحدودين:

حين تواجهك مشكلة ما, من الرائع أن تجد دائما شخصا جاهزا لمساعدتك بشكل فوري, لو كانت الحياة تسير بهذا الشكل لكانت تحولت إلى جنة. لكن هذا ليس خيال, فنحن في TakeYourSite نقوم بذلك من دعم متخصص للعميل من لحظة التعامل وحتى النهاية بكافة وسائل الدعم الممكنة.


2-  هاجس التطوير:

التحسين الدائم الذي يسيطر علينا لتطوير العمل, التحسينات والخدمات الجديدة دائما لعملائنا, العروض الخاصة والتخفيضات, المعاملة الحسنة وخدمة العملاء التي لا تضاهى.

 3- دراسة السوق العربية دراسة علمية:

قبل بدأ أي خطوة كي نتأكد من تفردنا بالخدمات والأسعار قبل نزولنا السوق.

 4- النية الحسنة من تأسيس مشروعنا:

بالتأكيد نحن أسسنا مشروعنا بهدف الربح, إن أحدا لا يحب الخسارة في أي عمل من الأعمال, لكن الكثيرون يتساءلون كيف نستطيع تحقيق أرباح معقولة ضمن الأسعار بالغة الانخفاض التي نقدمها إضافة لخدمات لا يقدمها أحد؟ الجواب هو أننا قبل الربح نسعى بالاستمرار في مشروعنا هذا على أمل أن يكون لنا دور في بناء مجتمع عربي الكتروني يعتقد بأن وجوده الالكتروني من أهم عوامل تطوره ونهضته لهذا نقدم أقل الأسعار مع أفضل الخدمات الممكنة بهدف النمو بالمجتمع العربي على الانترنت.

 5- الطموح:

الطموح هو ما أوصلنا إلى هنا, وهو الذي سيوصلنا إلى ما هو أفضل بإذن الله تعالى. عند تحقيقنا لأي خطوة جديدة نكون في نفس الوقت نخطط لخطوات عديدة قادمة, نحن الآن ننفرد بالعديد من مواقع عملائنا المميزة ليس فقط على مستوى الشرق الأوسط ولكن على مستوى الانترنت ككل.

:: هناك العديد من التطورات القادمة ::

:: نعدكم بأنها ستكون مذهله ::

 

تأسيس/ عبدالله البطل (وشركاه)